اثنين من الاستراتيجيات الأساسية تجارة الفوركس




اثنين من الاستراتيجيات الأساسية تجارة الفوركس هناك، بطبيعة الحال، المئات - وربما الآلاف - من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الفردية. ومع ذلك، وأنهم جميعا تقع في واحدة من اثنين من نهج استراتيجية أساسية هي: كبيرة نسبة المخاطر / مكافأة: تم تصميم هذه الاستراتيجية مع العلم أن ذلك سيؤدي على الأرجح إلى أكثر من 50٪ من التجارة الخاسرة - هذه الفكرة، ومع ذلك، هو أن الفوز الصفقات ستكون الأكبر بما فيه الكفاية من فقدان الحرف لجعل استراتيجية مربحة عموما غير المواتية نسبة المخاطر / مكافأة: تم تصميم هذه الاستراتيجية وبالتالي فإن تجارة خاسرة، في المتوسط، تكون أكبر من الفوز الصفقات، ولكن تم تصميمه لإنتاج الفوز الصفقات ما يقرب من 75٪ من الوقت أو أفضل، مما يجعل استراتيجية مربحة على التوازن الحق، وأنا know - الآن تريد مني أن أقول لكم أي واحد للاستخدام. ولكن كنت الشخص الوحيد الذي يستطيع الاجابة على هذا السؤال، لأنه هو حول أيهما الاستراتيجية نهج YOU استخدامها بسهولة. أنا أوصي إعطاء كل من التشغيل التجريبي جيدة من أجل اكتشاف أي واحد أفضل الدعاوى الخاصة بك نمط التداول الشخصي / تحمل المخاطر. ليس هناك سبب لا يمكنك استخدام كلا إذا وجدت كلا النهجين حول مرضية على حد سواء. على سبيل المثال، يمكنك استخدام استراتيجية واحدة أساسية لتداول EUR / USD والآخر لGBP / USD. بعض الناس سوف لن تكون مريحة مع الاستراتيجية التي يفقد كثير من الأحيان يفوز بها، لأنهم فقط لا يمكن أن يقف خسائره. سوف أشخاص آخرين لا تكون مريحة مع استراتيجية تأخذ في بعض الأحيان خسائر كبيرة، حتى لو كان يفوز 4-خارج-5 الصفقات. استراتيجية # 1 - اخسر الصغيرة، فوز كبير لقد استخدمت هذه الاستراتيجية الأساسية بنجاح في تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية منذ سنوات. أنا فعلا استخدامه عن طريق الخطأ - ظننت أنني باستخدام استراتيجية من شأنها أن الفوز في كثير من الأحيان أنها فقدت، لكنه لم يتحول بهذه الطريقة. عندما درست الصفقات بلدي في نهاية شهر واحد، وجدت أنني كان يفقد حوالي 3-الخروج من 5 الصفقات. ومع ذلك، تعلمت أيضا أن بلدي متوسط ​​تجارة خاسرة وكان حوالي 300 $، في حين كانت بلدي متوسط ​​التجارة يربح حوالي 900 $. لذلك، في المتوسط، وكانت النتيجة بلدي لكل 5 الصفقات على النحو التالي: 2 الصفقات الفوز × 900 $ = 1800 $ صافي الربح = 900 $ مفتاح النجاح مع هذا النوع الأساسي من الاستراتيجية هو وجود القدرة على خفض بلا رحمة خسائرك قصيرة. كل ما يتطلبه الأمر هو الوقوع في الحب مع التجارة سيئة واحدة لتدمير الربحية الخاصة بك. كما تعلمون، ان التجارة حيث توقف الخاص بك هو في 1.5390 ... تداولات السوق إلى حوالي 1.5392، والبدء في التفكير، "أنا على الارجح الى الحصول على توقف بها نقطة واحدة أو اثنتين، ثم انها تسير في عكس" - لذلك على خفض التوقف الخاصة بك إلى 1.5380 ... سوق يسقط باستمرار بالقرب من هناك، والبدء في التفكير بأنك لا تزال جارية ليكون على حق في المدى الطويل، ولكن السوق قد تنخفض قليلا أبعد من ذلك، لذلك يمكنك خفض التوقف الخاصة بك إلى أقل من 1.5350 ... في النهاية، كنت توقفت فى حوالى 1.5297، وحيث كنت المخاطرة في البداية فقط خسارة 10 نقطة، كنت قد اتخذت الآن أكثر من خسارة 100 نقطة. إذا كنت تريد الذهاب لتكون مربحة مع هذا النوع من الاستراتيجية، كنت ببساطة لا يمكن أن ندع ذلك يحدث. استراتيجية # 2 - فوز صغير، وتفقد الكبير يعمل هذه الاستراتيجية باستخدام الأهداف جني الأرباح التي يجب أن يكون من السهل جدا لضرب، في حين وضع وقف الخسارة حتى الآن بعيدا عن السعر الحالي غير قصيرة الكثير من انعكاس السوق الرئيسي هو ذاهب الى اتخاذ لكم. كنت لا تأخذ نهج مشترك لوضع أوامر وقف الخسارة فقط تحت أدنى الأخيرة - وهو، بالمناسبة، بقعة أن المتداولين المحترفين ننظر دائما لهدف ل، مع العلم أن هناك الآلاف من التجار مع نقاط فقط في الماضي هذا المستوى. بدلا من ذلك، يمكنك وضع المحطة في مكان الخاصة بك حيث انها بعيدا عن متناول أي، ارتفاع حظة العاديين، وعلى الأرجح لن يؤدي الا الى أن ضرب إذا كنت خاطئ في تحليلك. المفتاح لهذه الاستراتيجية هو أن تكون على استعداد ل(A) يكون راضيا عندما يتم ضرب الهدف الربح الخاص بك، وبالتالي المصرفية تجارة الفوز حتى لو كان السوق يستمر التداول إلى ما وراء هذه النقطة، و (ب) أن يكون على استعداد للمعاناة هؤلاء في بعض الأحيان إلى حد ما كبيرة الخسائر التي ستحدث عندما لا تحصل على ضرب التوقف الخاصة بك. الشيء الذي سوف يعرقل هذا النوع من الاستراتيجية من الربحية الإجمالية هو الحصول على القدمين الباردة حول ترك التوقف الخاصة بك بعيدا عن السعر الحالي عندما يتحول السوق في هذا الاتجاه (تقطيع التجارة في وقت مبكر مع خسارة). ما عادة ما يحدث بعد ذلك هو أن ترى أن السوق لا العودة الى الوراء في الاتجاه المعاكس، وأنه إذا كنت غادر لتوه التجارة وحدها، فإن السوق لم يحدث ان توقف لكم وسوف في نهاية المطاف قد ضرب الهدف جني الأرباح الخاصة بك بدلا من ذلك؛ ولكن من خلال العمل قبل الأوان في محاولة خاطئة لخفض الخسارة باختصار، كنت خدع فعلا نفسك للخروج من تجارة رابحة. إذا كنت تريد أن نلقي نظرة فاحصة على استراتيجية استخدام هذا النهج الأساسي الثاني، وقد صممت الفائزين حافة مؤخرا واحدة، وهي استراتيجية الرامية إلى إنتاج نسبة التجارة الفوز 70-80٪ أو أفضل. يستخدم هذا المناطق الربح أداة مؤشر ATR - مؤشر فني يحتمل أن يكون مفيدا للغاية، ولكن هذا يستخدم بشكل جيد من قبل سوى نسبة صغيرة من التجار. ويهمني أبدا حتى سمعت من مؤشر ATR حتى ركضت عبر تاجرا ناجحا جدا الذي جعل من أساس استراتيجية التداول جدا ومربحة جدا له. يمكنك التحقق من استراتيجية المناطق الربح بالتفصيل من خلال النقر هنا. الشيء أحب عن هذه الاستراتيجية هو أنه يركز فيه للخروج من التجارة بدلا من التركيز على حيث تحصل في ذلك. إدخالات كبيرة كبيرة - ولكن من نقطة الخروج الخاص الذي يحدد في نهاية المطاف ما إذا كانت التجارة هي مربحة. في الختام، أريد فقط أن أوضح أن التداول الانضباط هو مفتاح الفوز مع أي استراتيجية. السبب في أن معظم التجار يفقد المال ليس أنهم لم يكن لديك استراتيجية لائق - انها أنها لا تتبع بدقة استراتيجيتهم. مرارا وتكرارا، وقد أظهرت الدراسات التجار فقدان أنه في حين أنهم يعتقدون أنهم فقط لا يمكن العثور على استراتيجية جيدة بما فيه الكفاية، في الواقع المشكلة هو عدم وجود الانضباط في عمليات التداول، وليس الالتزام بالقواعد مهما كانت الاستراتيجية التي تستخدمه. لذلك، على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في تجربة لاحظت استراتيجية المناطق الربح أعلاه، تستخدم كما هو موضح - لا تبدأ تغيير القواعد في منتصف التجارة. لا تتردد في التعليق أدناه أو حصة هذه المادة حول وسائل الإعلام الاجتماعية. مهلا، نحن مجرد محاولة لمساعدتك في الحصول على الأغنياء هنا، هذا كل شيء.